الأحد، 24 أغسطس 2014

سيارات فولكس فاجن طوارق

طوارق هي واحدة من أنجح السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من الدرجة الفاخرة في العالم. ضمن عقد واحد، باعت فولكس واجن حول 720،000 وحدة من الدرجة العالية الرياضة فائدة مركبة. اختارت العام الماضي وحده أكثر من 70،000 السائقين على سيارة طوارق الجديدة، التي تجمع بين أفضل من سيارات الركاب وعلى الطرق الوعرة العالمين في مفهوم واحد. الآن، فولكس واجن تقديم العرض العالمي الأول لمزيد من صيغة متقدمة للطوارق في معرض الصين للسيارات 2014 في بكين.

ويمكن إجراء جيل 2014 من قبل جبهة جديدة وتصاميم الخلفية وألوانه جديدة وعجلات. من حيث التكنولوجيا، كافة إصدارات V6 TDI الآن تأتي مجهزة مع نظام الكبح التلقائي بعد الاصطدام (يساعد على منع اصطدام الثانوي في حالة وقوع حادث)، والمصابيح الأمامية ثنائية الزينون وظيفة الملاحة الساحلية. بينما فوزه الكبير، وتنفصل المحرك من 8 سرعات علبة التروس الأوتوماتيكية للاستفادة من طاقة السيارة الحركية النزول على الجبل أو في قيادة المراحل، التي ليست هناك حاجة التسارع. التحسينات الديناميكية الهوائية وإدخال إطارات جديدة optimi الحوار الاقتصادي الاستراتيجي للمقاومة الدوران المنخفضة أيضا في تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود في العمليات اليومية. تم تحويل محركات V6 TDI من طوارق بحيث تلبي معايير الانبعاثات EU-6 أن يدخل حيز التنفيذ في عام 2015 في أوروبا.

الكمال الفني

وكان محسن القياسية الصلب الربيع تشغيل العتاد. وتشمل التحسينات استجابة القيادة أكثر مرونة، وكسب في الراحة. وتعليق هوائي متاح كخيار للطوارق. يمكن استخدامه، على سبيل المثال، لزيادة الخلوص الأرضي للسيارة بنسبة تصل إلى 300 ملم في القيادة على الطرق الوعرة. عند السرعات العالية (من 140 كم / ساعة)، وخفض الجسم تلقائيا من قبل نظام التعليق الهوائي. كان تطويرها ACC نظام تثبيت السرعة التكيفي مع الجبهة مساعدة الكبح في حالات الطوارئ بما في ذلك مدينة (الآن مع التوقف والذهاب) وظيفة.
فولكس فاجن طوارق (2015)
2015 فولكس واجن طوارق

ترقية والشبكات

وتتميز المناطق الداخلية من السيارة تنوعا من جميع النواحي من الميزات الجديدة، بما في ذلك هجات جديدة، والألوان والجلود، وحلول الإضاءة والضوابط. بالتزامن مع نظام الراديو والملاحة RNS-850 وإعداد الهاتف المحمول، فإن إطلاق طوارق مع "خدمات الإنترنت المتنقلة" ابتداء من هذا الخريف في أوروبا. في المرحلة الأولى، وسوف تكون متاحة يلي: نقاط في المصالح (POI) البحث عبر جوجل، وعرض خريطة عبر جوجل الأرض خدمة الخرائط، وظائف جوجل ستريت عرض و "معلومات عن حركة المرور على الانترنت". وأحدث نسخة من سيارة طوارق إطلاق في السوق في الديزل (TDI)، والبنزين (FSI وTSI) والهجين (TSI زائد محرك ه) نماذج هذا الصيف.

التصميم الخارجي والميزات

تصميم الواجهة الأمامية للطوارق تم إعادة بنائه بالكامل. خاصة مميزة هي المصابيح الأمامية التي أصبحت الآن أكبر. علاوة على ذلك، والمصابيح الأمامية ثنائية الزينون هي الآن القياسية على جميع إصدارات سيارة طوارق. أضواء على شكل شبه منحرف إنشاء خط نحو إعادة تصميم شبكة المبرد في منتصف السيارة. على النقيض من النموذج السابق، وقلص الحاجز مع أربع زعانف الكروم عرضية بدلا من اثنين. يتم توسيع اثنين من زعانف أقل بصريا في المصابيح الأمامية.

معا، وشبكة المبرد والمصابيح الأمامية تشكل اسعة النطاق بارزة. صممت لتكون خط مواز تحته هو المصد الجديد الذي نصب الآن للحصول على تأثير أكثر الأفقي. التصميم الجديد يعطي طوارق ظهور أوسع وأكثر إثارة للإعجاب. من المناسب في هذه الصورة المرئية هي المنطقة السفلية من المصد مع نظرة جديدة تماما لها. وعلى شيروكو R الجديدة، السيارة الرياضية 280-PS من فولكس واجن، وانخفاض مدخل الهواء يشكل الآن بأسلوب منمق "A" بدلا من "V" أن التحولات في مداخل الهواء الجانبية إلى اليمين واليسار. وهذا يعطي طوارق الجديدة موقفا أكثر اكتمالا على الطريق.

عندما أمر "كروم اند ستايل" حزمة، وهناك شريط من الكروم على المستوى التالي، والتي استمرت حتى الجانب وأقسام الجسم الخلفية. تحت هذا الشريط هي المصممة حديثا أضواء الضباب التي COORD inated مع تصميم المصد الجديد. في المستوى السفلي، هناك المفسد الأمامي الجديد الذي يتقن الديناميكا الهوائية من نديربودي والعجلات الأمامية.

الجزء الخلفي

من الخلف، ويتميز التصميم أكثر دقة للطوارق من جديد، المصد في تصميم نظيفة، والتي - على غرار نفس المنطقة في الواجهة الأمامية - يؤكد العرض من سيارات الدفع الرباعي. عندما أمر "كروم اند ستايل" الحزمة، تم دمج والتفاف حول شريط الكروم في المصد. متكاملة بين مداخن العادم العادم هو الناشر الذي أيضا تم إعادة تصميمها. ونقل المصممين الصمام مصابيح الضباب الخلفية إلى المصد، الذي - كما هو الحال في الطراز السابق - كما يدمج عاكسات الخلفية. أبرز البصرية في منطقة غطاء الحذاء، ينظر من أسفل إلى أعلى، هي إعادة تصميم VW شارة وخط الطابع شحذ بين المصابيح الخلفية (LED اختياري).

الجانبي

من الجانبين، تتميز طوارق من قبل اثنين من التصاميم عجلة جديدة. عجلة 18 بوصة من الجيل نموذج جديد هو "أريكا" سبيكة عجلة التي تضم عشرة المتحدث نظرة مميزة والرياضية. 20 بوصة "مسافي" عجلات سبيكة، من ناحية أخرى، لديها خمسة المتحدث التوأم. المكمل لWindows الاختيارية التي تمتص 65 في المائة من الضوء، هناك خيار ل90 امتصاص الضوء الخلفي الزجاج في المائة الذي يعطي مظهر معتم تقريبا لأولئك الذين يبحثون في من الخارج.

الألوان

فولكس واجن تقدم أحدث الطوارق في ما مجموعه اثني عشر ألوان الجسم. خمس من هذه الألوان هي جديدة لبرنامج "سيلفر لايت معدنية"الذهب الرمال المعدني"ضوء القمر الأزرق المعدني"براون البلوط الأسود المعدني" و "بلو ريف معدنية".

التصميم الداخلي والميزات

المناطق الداخلية من طوارق يعكس تحالف غير عادي من عناصر SUV الوعرة وعناصر متطورة من الدرجة الممتازة. وتشمل العناصر SUV في طوارق المقابض دوارة الألومنيوم لنظام Climatronic، وتشغيل التكييف والعتاد، تعليق هوائي، ونظام للملاحة الراديوية، وتعديل المرآة والمقابض تنفيس الهواء - لديهم الآن كل حلت محلها نمط جديد من مقبض الباب الدوار، الذي وقد اتقن كل من الشكل وللمس.

كما هو واضح الأبيض - بدلا من الأحمر - الإضاءة من جميع الضوابط. أيضا الجديد: لهجات الكروم حول لوحة التحكم وحدات التحكم تعديل العتاد التشغيل. فوق النظام والإعلام، تم تمديد دفع المركزي زر شريط / عرض خاص على الكونسول الوسطي. سابقا، فإن العناصر الثلاثة: "بارك التحكم عن بعد" (PDC)، وحدة الإنذار بالأخطار وعرض حالة "وسادة هوائية للركاب قبالة" كانت الضوابط هنا، من اليسار إلى اليمين. الآن، تمت إضافة مفتاح جديد للتدفئة عجلة القيادة إلى اليسار للضغط على زر PDC، وقد تم دمج زر جديد لتسخين الزجاج الأمامي إلى اليمين للمؤشر وسادة هوائية للركاب. الجديد في مجال المقاعد الأمامية: تعديل يدوي دعم قطني لنموذج طوارق مستوى الدخول.

مواد التنجيد واللهجات

كما تم تمديد خط المتابعة للمواد التنجيد واللهجات الخشب. النظر في "فيينا الجلود": لونا الرابع، "بونانزا براون" (بني غامق)، وتقدم الآن بالإضافة إلى الألوان "تيتان السوداء"، "الذرة الحرير بيج" و "بني طبيعي". وإلى جانب هذه الألوان الأربعة، وهناك أيضا أنيقة جدا "جلد نابا" والتي يمكن أن يؤمر الآن في اللون الجديد "سان تروبيز" (هوى الرمال الخفيفة). أيضا الجديد: اثنين من لهجات الخشبية الجميلة "[سبلي Mahagoni" و "المهندسة الأبنوس".

مجموعة واسعة من الميزات القياسية. نماذج TDI V6 FSI V6 وتأتي من المصنع مجهزة الميزات القياسية مثل المصابيح الأمامية ثنائية الزينون (جديدة لجميع الإصدارات)، الدفع الرباعي، وعجلات سبيكة قياس 17 بوصة (حجم الإطارات 235)، ونظام التحكم في التطواف مع القيادة متعددة الوظائف عجلة القيادة، RCD 550 نظام معلومات وترفيه مع شاشة تعمل باللمس، والتوقف عن بدء النظام، التجدد الكبح، وظيفة فوزه الكبير، ونظام التحكم في المناخ (Climatronic)، نظام التوجيه المؤازر وESC مع وظيفة مقطورة الاستقرار. وتتميز الإصدارات V8 وطوارق الهجين من ميزات اضافية مثل معيار عجلات 18 بوصة من سبائك (حجم الإطارات 255)، وحزمة تصميم "كروم اند ستايلمقاعد مريحة في "فيينا الجلود"، لهجات الخشبية الجميلة، وفتح الكهربائية و إغلاق ظيفة للغطاء التمهيد، ونظام إنذار لمنع السرقة وتأمين وصول وانطلاق نظام المحرك بدون مفتاح. أيضا مصنع تركيب هو المقعد الخلفي التي توفر 160 مم التكيف الطولي. يمكن أيضا تعديل زاوية مسند الظهر مقعد. المقاعد الخلفية يمكن unlatched كهربائيا كخيار. هذا تطوي عليه في ثوان، وتحرر 1،642 لتر من طاقة الشحن.

رياضي R-الخط

في أواخر صيف 2014، وفولكس واجن أيضا إطلاق رياضي جدا R-الخط ميزات الحزم (الخارجية والداخلية). حزمة الخارجي R-الخط ترقيات الخارج من سيارات الدفع الرباعي وتتضمن ميزات مثل عجلات 19 بوصة ("سلفادور" التصميم؛ الأخرى عجلات الخيارات المتاحة 19-، 20- و 21 بوصة)، مصدات في تصميم R-الخط (المصد الأمامي في شارع مط من إصدارات سيارة طوارق V8لامعة سوداء مع مداخل الهواء إضافي تقليم الكروم، الجانب ملحقات عتبة، الناشر أسود لامع في العمق (مع إضافي أيضا تقليم الكرومعوادم الكروم للإصدارات سيارة طوارق V8 والمفسد أن متميز بقدر ما هو رياضي. بالإضافة إلى ذلك، لصائق R-الخط في شاشة شبكة المبرد معالم ميزات السيارة الديناميكية.

وتضيف حزمة R-الخط الداخلية ما يلي إلى طوارق: عجلة قيادة رياضية، R-الخط تطعيم "سيلفر لينباب R-الخط لوحات عتبة، الفولاذ المقاوم للصدأ دواسة القبعات والنوافذ الخلفية ملون. ويمكن أيضا أن تمتد حزمة اختياريا لتشمل rooflining السوداء، والانتهاء من العزف على البيانو الأسود ط nlays ونظام المقعد الرياضة في "جلد نابا" (نغمتين) أو "الكانتارا / نابا" مع شعار R على مساند الرأس (ألمانيا: الداخلية حزمة والإرشاد لا تشمل النوافذ الخلفية ملون أو إنهاء البيانو).

SUV ذات التقنية العالية

يقدم طوارق العديد من النظم المساعدة والراحة لسيارات الدفع الرباعي الأكثر ابتكارا في السوق. بعض الأمثلة: يتم تنشيط فرامل اليد إزاء بكبسة زر واحدة. يتم عرض مستوى الزيت في المحرك إلكترونيا طوارق. افتتاح التلقائي وإغلاق غطاء الحذاء هو اختياري. أكبر فتحة سقف بانورامية انزلاق في أي SUV يعيد النور وافرة في السيارة حتى في الأيام الملبدة بالغيوم. يعترف المساعدة عرض نظام المساحة البيئة المحيطة من الطوارق عبر أربع كاميرات، وهو ما يضيف إلى بر الأمان في السيارة. ما يصل الى تسعة أكياس الهواء توفر حماية شاملة.

مساعد المسار يضمن أن السيارة لا تبتعد عن الطريق الصحيح. والدعم الجانبي يحذر من اقتراب المركبات من الخلف عند تغيير المسارات. ACC التحكم في التطواف على التكيف مع نظام المساعد الأمامي مع الطوارئ مدينة الكبح الفرامل إلى طريق مسدود إذا لزم الأمر. شبكات PreCrash حماية الركاب نظام الأنظمة المساعدة ويضمن في حالة وقوع حادث هي الأحزمة المتأزم ليس فقط، ولكن - إذا تشير ديناميات الجانبية هذا أمر ضروري - وتغلق النوافذ وفتحة سقف بانورامية. مبتكرة أيضا هي المصابيح الأمامية ثنائية الزينون اختياري مع نظام مساعد الإنارة الديناميكي. هذا الشعاع الرئيسي نظام التحكم القائم على الكاميرا "يرى" حركة قدوم والمركبات القيادة إلى الأمام وتلقائيا تسيطر على أضواء شعاع الرئيسية، بشكل فردي لكل المصباح - عبر وحدة ضوء المنعطفات - دون إنتاج إعادة غلا للآخرين في حركة المرور. وإجمالا، فإن مجموع هذه الأجزاء يجعل طوارق واحدة من السيارات الأكثر أمانا من أي وقت مضى.

المحرك و all-wheel تكنولوجيا محرك

والدفع الرباعي طوارق متاح - اعتمادا على المنطقة المبيعات - كنموذج مع توربوديسيل (V6 و V8 TDI)، والبنزين (V6 و V8 FSIتوربو البنزين (V6 TSI) أو الهجين (TSI V6 ومحرك كهربائي ) نظام دفع. محركات V6 تأتي مع علبة تروس أوتوماتيكية من 8 سرعات. جميع محركات لديها نظام المتقطعة وفقا لمعايير. حزب التحرير أنهم أيضا التجدد الكبح ilise لاستعادة الطاقة الحركية.

4MOTION

في النسخة الأساسية، جميع السيارات لديها طوارق الرباعي 4MOTION نظام دفع مع Torsen القفل التفاضلي (حد أقصى زاوية التسلق: 31 درجة). وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع إصدارات سيارة طوارق لديها برنامج القيادة على الطرقات الوعرة التي يتم تشغيلها عبر مفتاح دوار مرحلتين. ذلك بتكوين ABS، EDS والنظم ASR للاستخدام على الطرق الوعرة وينشط تسلق تلة مساعدة ونقاط ذراع التروس من علبة التروس الأوتوماتيكية.

كخيار، يمكن للعملاء تأمر طوارق V6 TDI مع 190 كيلوواط / 258 PS مع الحزمة التضاريس التقنية. في هذه الحالة، بدلا من Torsen التفاضلية تم تجهيز السيارة مع التفاضلية التي تم تصميمها لتكون أكثر قوي للاستخدام على الطرق الوعرة. ويشمل مرحلة الحد من العتاد والثانية الأقفال التفاضلية الخلفية المركزية التي توفر ما يصل إلى 100 قفل في المائة (4XMOTION: ماكس تسلق زاوية من 45 درجة). هذا الإصدار يحتوي على خمس مراحل بدوره عجلة الذي يستخدم برنامج تشغيل لتكوين SUV للاستخدامات المختلفة.

الديزل الأوروبية - V6 TDI مع SCR-DPF المحول الحفاز وV8 TDI

في أوروبا، يمكن للعملاء الاختيار من بين ثلاثة محركات TDI وطوارق الهجين. محركات TDI ينتج 150 كيلوواط / 204 PS، 190 كيلوواط / 258 PS (10 كيلوواط أكثر الآن) و 250 كيلوواط / 340 PS. طوارق الهجين لديه نظام اجمالى انتاج الطاقة من 279 كيلوواط / 380 PS. فإن اثنين من محركات V6 TDI الآن تتفق مع معيار الانبعاثات EU6 أن يدخل حيز التنفيذ في سبتمبر 2015. وكجزء من هذا التحويل، تم تجهيز محركات اثنين الآن مع SCR-DPF المحول الحفاز وحدة جديدة، وحدة القياس SCR (AdBlue) و محول حفاز حجب إضافي (يزيل فائض الأمونيا). بالإضافة إلى ذلك، نظام التحكم في الانبعاثات ديه المحول الحفاز الأكسدة.

في نفس الوقت، واستهلاك الوقود من 204-PS النسخة V6 TDI تقنية بلو ووجد redu من 7.0 لتر / 100 كم (ما يعادل 184 جم / كم 2 CO) إلى 6.6 لتر / 100 كلم (174 غرام / كلم 2 CO) . كما ذكرنا، وقد عززت قوة في النسخة 258-PS: إن "كبيرة" V6 TDI يتطور الآن 10 كيلوواط / 13 PS المزيد من السلطة؛ وحتى الان تم تخفيض استهلاك الوقود من 7.2 لتر / 100 كم (ما يعادل 189 جم / كم CO2) إلى 6.8 لتر / 100 (178 غ / كم CO2). استمر الديزل الأقوى ليكون V8 TDI مع 250 كيلوواط / 340 PS.

محركات البنزين الأوروبية - محرك هجين مع TSI V6 ومحرك كهربائي

في أوروبا، تقدم فولكس واجن طوارق الهجين، التي لديها 245 كيلوواط / 333 PS V6 TSI (توربو البنزين محرك الحقن المباشر) جنبا إلى جنب مع 38 كيلوواط / 52 PS محرك كهربائي. عندما تعمل المصدران حملة معا (زيادة)، وبلغ أقصى طاقة النظام من 279 كيلوواط / 380 PS وأقصى عزم دوران من 580 نيوتن متر. على الرغم من ذلك، فإن طوارق الهجين يضع معيارا بين مكتملة سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة مع محرك البنزين مع شخصية استهلاك الوقود من مجرد 8.2 لتر / 100 كم (ما يعادل 193 جم / كم CO2). يمكن أن تدفع على سرعة تصل إلى 50 كم / ساعة في كل القيادة الكهربائية - مع صفر من الانبعاثات. مثل جميع إصدارات سيارة طوارق، تم تصميم النسخة الهجين أيضا لمقطورة حمولة تصل إلى 3.5 طن متري.

محركات البنزين والديزل العالمية - محركات V6 و V8

في آسيا، يجري عرضت طوارق الجديدة مع ثلاثة بنزين واثنين من محركات الديزل. محركات البنزين الصين تنتج 213 كيلوواط / 290 PS و 235 كيلوواط / 320 PS (سواء V6 TSI) و 265 كيلوواط / 360 PS (V8 TSI). بالنسبة لروسيا، تقدم فولكس فاجن طوارق الجديدة مع اثنين من محركات البنزين. يطورون 183 كيلوواط / 249 PS (V6 FSI) و- كما هو الحال في الصين - 265 كيلوواط / 360 PS (V8 FSI). في الولايات المتحدة وكندا، وفولكس واجن تقدم إصدارات سيارة طوارق V6 FSI مع (206 كيلوواط / 280 PS)، ونظام محرك هجين (279 كيلوواط / 380 PS) وTDI V6 (176 كيلوواط / 239 PS).

خفض استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى ستة في المائة

بفضل التحسينات الديناميكية الهوائية واسعة (مثل فتحات مدخل الهواء في الجبهة، تعديل الباب قبعات مرآة، جناح عجلة جديد)، الإطارات الأمثل لمقاومة الدوران المنخفضة والقياسية 8 سرعات علبة التروس الأوتوماتيكية الأمثل للاحتكاك منخفضة، وفولكس واجن قادرة على تحسين كفاءة الوقود من طوارق بنسبة تصل إلى ستة في المائة (V6 TDI مع 150 كيلوواط).

في القيادة اليومية، يتم تقليل استهلاك الوقود أيضا نظام المتقطعة الأمثل (يتم إيقاف المحرك على سرعات أقل من 7 كم / سا الآن) وبواسطة وظيفة الكبح على التجدد. وبالإضافة إلى ذلك، وهي وظيفة فوزه الكبير القياسية للإصدارات V6 (حتى الآن متاحة فقط مع طوارق الهجين) يحسن الاقتصاد في استهلاك الوقود في القيادة اليومية. كيف يعمل: حالما يحرر السائق دواسة الوقود، وتنفصل المحرك من علبة التروس. وكما هو معروف هذا بأنه "فوزه الكبير". هذا هو الممكن حتى في السيارة بسرعة تصل إلى 130 كم / ساعة، لذلك يمكن استخدامها في القيادة الطريق السريع




 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق